-->




معلومات عن القناة :

قناة ام بي سي 1 بث مباشر MBC 1 واحدة من أهم القنوات التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الفضائية السعودية حيث تقدم قناة mbc 1 أهم البرامج والمسلسلات العربية حصري إلي جانب برامج كوميدية ومسابقات كثيرة حيث تستطيع متابعة ام بي سي 1 مباشر عبر موقعنا قنواتكو أون لاين بدون تقطيع حيث نعرض بث حي للأجهزة الذكية قنوات عربية بث مباشر بدون تشويش.

ما هو تردد قناة ام بي سي 1 :

ويمكنك متابعة قناة ام بي سي 1 من خلال التلفاز عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي : 11470، الاستقطاب : رأسي، معامل الترميز 27500، تصحيح الخطأ : 5/6 وذلك للجودة SD.

ويمكنك عزيز المشاهد استقبال القناة عبر القمر الصناعي العرب سات عبر التردد : 11270، الاستقطاب : عمودي، معامل الترميز 27500.

الموقع الرسمي.

ماذا تقدم قناة mbc 1 :

تقدم قناة mbc 1 الكثير من المسلسلات العربية المصرية والسعودية بالاضافة الي أهم البرامج ولعل من أهم ما تقدمه صباح الخير يا عرب الذي يعرض أهم الأخبار العربية في الصباح الباكر، برنامج توب شيف مش أي شيف برنامج المسابقات علي أفضل طباخ في الوطن العربي، برنامج the voice kids الخاص بالمسابقات الغنائية من المدربين محمد حماقي ونانسي عجرم وصابر الرباعي، من أهم برامج المسابقات الحلم الذي يقدمه الإعلامي مصطفي الأغا وبرنامج arabs got talent.

من أهم ما يميز قناة mbc1 عن باقي القنوات العربية الأخري هي كونها مجانية عبر الأقمار الصناعي النايل سات والعرب سات، تقدم أهم برامج المسابقات العربية وتعرض أهم المسلسلات الحصرية في شهر رمضان ولعل من أهمها مسلسل العاصوف ومسلسل سرايا عابدين، تعمل القناة منذ أكثر من عشرة أعوام في تقديم المزيد من المحتوي الذي يحبه المشاهد العربي مما جعلها القناة الأولي عربيا في مجال عرض البرامج والمسلسلات حيث استطاعت أن تصل إلي الكثير من العرب وتكمن قوة قناة ام بي سي 1 في قدرتها علي استقطاب أفضل المسلسلات الرمضانية والبرامج التي يعشقها المشاهدين.

جديد قسم : قنوات mbc

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع